Duyuru:

Web sitemize hoş geldiniz, umuyoruz ki web sayfamızı beğenirsiniz ve her zaman misafirimiz olursunuz.

30 Aralık 2013 Pazartesi

ضبط مخطط لإفساد الاستفتاء على الدستور مع راكب قادم من تركيا بالمطار






أحبطت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى، اليوم، محاولة تهريب خطط ومنشورات واجتماعات خاصة بجماعة الإخوان مع راكب مصرى يملك مدارس خاصة بمنطقة المطرية لدى عودته من اسطنبول على الطائرة التركية أخفاها بين طيات ملابسه وداخل جيوب سحرية لتهريبها من رجال الجمارك الذين قاموا بتحرير محضر بالواقعة، وتسليمه إلى إحدى الجهات الأمنية بالمطار للتحقيق معه.

أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة التركية القادمة من اسطنبول، اشتبه إبراهيم عامر مأمور الجمرك فى الراكب، وبتفتيش حقائبه أمام نصر صفوت مدير الجمرك عثر معه على المنشورات التى تحتوى على خطط خاصة بإفساد الاستفتاء على الدستور ومحاضرات خاصة بكيفية التأثير على الرأى العام خلال الفترات القادمة لمنع خروج المصريين إلى لجان الاستفتاء، كما عثر داخل الحقائب أمام فهمى علام مدير الجمرك بمبنى (3) على أوراق خاصة بزيادة مظاهرات أنصار جماعة الإخوان خلال الفترات القادمة قبل الاستفتاء على الدستور.

أمر أحمد حسن عبد المجيد وكيل الإدارة المركزية لجمارك المطار باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب، وإحالته إلى إحدى الجهات الأمنية التى قامت بالتحقيق معه.
Paylaşmak Güzeldir

Unknown

2013 Yılının son çeyreğinde blog yazmaya başladım, gündemi yoğun bir şekilde takip ediyorum ve önemli gördüğüm hususları blogum üzerinden sizlere aktarıyorum.

0 yorum:

Yorum Gönder

Copyright @ 2013 Hayallere Giden Yol. Designed by Elementx | Love for Siristatlı